رئيس التحرير
عصام كامل

"آسف ياريس": تفجير رفح استكمال لمخطط "الإخوان" الإرهابى

أدمن أنا آسف ياريس
أدمن أنا آسف ياريس - صورة أرشيفية

أدانت صفحة "أنا آسف ياريس"، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم الأربعاء التفجير الإرهابي الذي وقع صباح اليوم بمقر المخابرات الحربية في رفح.


قالت الصفحة: "تدين بشدة إدارة آسف يا ريس وبالنيابة عن جميع أعضائها حادث التفجير الإرهابى الدنيء الذي وقع صباح اليوم، واستهدف مقر المخابرات الحربية برفح بسيارة مفخخة وأدى إلى مقتل 6 أشخاص من جنودنا البواسل وبينهم مدنين وسيدات".

أضافت: "نؤكد أن هذه التفجيرات الخسيسة ما هي إلا استكمال لمخطط الإخوان والجماعات الإسلامية الذي يستهدف قيادات الشرطة والجيش والذي بدأ بمحاولة اغتيال وزير الداخلية منذ أيام قليلة بنفس الطريقة وبنفس سيناريو السيارات المفخخة، ما يؤكد أن الفاعل واحد".

وأوضح أن منطقة رفح على وجه الخصوص هي المنطقة الحدودية الأكثر دموية، حيث "قتل فيها جنودنا في مذبحة رفح الأولى وهم صائمون وقتل فيها أيضًا مجندينا منذ أيام قليلة مضت وهم عزل من السلاح، موضحة أن هذه المنطقة الحدودية تقع مع حدود مدينة رفح الفلسطينية معقل حركة حماس الإرهابية، والتي لا نستبعد تورطها في هذه الأعمال الإجرامية خصوصًا بعد تدريباتهم العسكرية بزي الإخوان منذ أيام قليلة.

واختتمت الصفحة تعليقها قائلة: "بناءً عليه.. نطالب الرئيس عدلي منصور وحكومة الدكتور حازم الببلاوي وقوات الأمن المتمثلة في الشرطة والجيش، بضرورة وضع وتصنيف جماعة الإخوان تحت قائمة الجماعات الإرهابية المحظور التعامل معها، واعتبار حركة حماس جماعة إرهابية يحظر التعامل معها وممنوع دخولها الحدود المصرية ووضع قادتها على قائمة الترقب والوصول للتحقيق معهم، وضرورة إغلاق معبر رفح لأجل غير مسمى حتى يتم تطهير منطقة سيناء ورفح بالكامل من الإرهاب الأسود".
الجريدة الرسمية