رئيس التحرير
عصام كامل

"إدارة الأنشطة الطلابية" تستعد لتوفير النشاط منذ اليوم الأول بالدراسة

محمد ماجد مدير عام
محمد ماجد مدير عام ادارة شرق الفيوم التعليميه

عقد اليوم الأربعاء محمد عبد القوى، مدير إدارة الخدمات التربوية بإدارة شرق الفيوم التعليمية اجتماعات مكثفة مع الموجهين الأوائل للأنشطة الطلابية، لوضع خطط سريعة لتفعيل الأنشطة الطلابية بجميع المدارس منذ بداية العام الدراسى.


شارك في الاجتماع موجهو التربية الفنية والصحافة والمسرح والتربية الزراعية والبيئة والسكان والتربية الاجتماعية وغيرها من الأنشطة المختلفة.

ناقش "عبد القوى" مع الموجهين دور الأنشطة الطلابية في تدعيم العملية التعليمية وربط الطلاب المدارس وضرورة التوزيع العادل لخطط الموجهين بين المدارس، والتأكد من وجود دفاتر للأنشطة والتزام جميع الموجهين بالمتابعة الجادة للأنشطة والطلاب الموهوبين ورعايتهم والاهتمام بهم.

كما أكد احترام المعلمين والأخصائيين والتعامل معهم بحب والبعد عن تتبع الأخطاء وإنما تقويمها باستخدام الأساليب التربوية، وتم التشديد على التزام الموجهين بخططهم ومتابعة المدارس القريبة والبعيدة على حد سواء والبعد عن الانتقائية في اختيار المدارس.

كما نقل لهم مدير الخدمات تأكيدات محمد ماجد إمام، مدير عام الإدارة على توفير كل متطلبات الأنشطة الطلابية وتقديم الرعاية للمتميزين، ومكافأة المجيدين والتعاون مع إدارات المدارس.
الجريدة الرسمية