رئيس التحرير
عصام كامل

«إس إيه بي» تُرحب بنظام التشغيل الجديد من «آبل»

سامر الخراط
سامر الخراط

أعلنت اليومَ «إس إيه بي» SAP، عملاقة برمجيات حلول الأعمال في العالم، عن إطلاقها لحزمة عريضة من تطبيقات الأعمال الداعمة لميزات أحدث نظام تشغيل من شركة آبل "آي أو إس 7" iOS 7، والذي شهد العالم إطلاقه أمس جنبًا إلى جنب مع نسختين جديدتين من أجهزة آيفون.

 ويأتي حرص الشركة على متابعة هذه التطورات في صناعة الهواتف الذكية، انطلاقًا من إيمانها بالدور الكبير والمتزايد الذي تلعبه الأجهزة النقالة في يومنا هذا ضمن عملية إدارة وتسيير الأعمال حول العالم.

وتلتزم «إس إيه بي» بتأمين الدعم السريع لعملائها المنتقلين إلى نظام التشغيل الجديد من آبل عبر حزمة من الحلول تتضمن حلول أمن إس أيه بي موبايل ومنصة إس إيه بي موبايل بالإضافة إلى التطبيقات النقالة من إس إيه بي.

وأكد سامر الخراط، المدير التنفيذي لشركة «إس إيه بي» الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أنَّ إعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مؤخرًا عن انتقال دولة الإمارات العربية المتحدة من مرحلة الحكومة الإلكترونية إلى مرحلة الحكومة المتنقلة الذكية، سيجعل عملية القدرة على توفير حلول عالية الاتصالية والتدرُّجية والمواءمة أمرًا ملحًا أكثر من أي وقت مضى.

وأضاف الخراط: "بإطلاقها نظام "آي أو إس 7"، سهلت شركة آبل عملية تبني أجهزتها من قبل المؤسسات والشركات، حيث يضم هذا الإصدار أكبر تحديث حصل على نظام "آي أو إس 7" منذ إطلاقه لأول مرة، ويعتبر ذلك حدثًا مبشرًا خصوصًا للمطورين ومدراء التقنية، ويتوافق التغيير الذي أحدثته آبل على نظامها مع هدفنا المتمثل في تعزيز تجربة المستخدمين وتأمين وتبسيط عملياتهم.

الجريدة الرسمية