رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. "دومينيك" يعود للقاهرة وينتظر فرمان "يوسف" بشأن القمة

الموريتانى دومينيك
الموريتانى دومينيك داسيلفا، مهاجم النادي الأهلي

يعود اليوم الأربعاء، الموريتانى دومينيك داسيلفا، مهاجم النادي الأهلي، إلى القاهرة قادمًا من إسبانيا بعد المشاركة مع منتخب بلاده في ودية كندا الأولى التي أقيمت أول أمس، وانتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين.

وبات من المقرر أن يتحدد موقف "دومينيك" من الانضمام لمعسكر الأهلي إلى الجونة، استعدادًا لموقعة الزمالك بدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا خلال الساعات القليلة المقبلة، بناء على الرؤية الفنية للجهاز الفنى بقيادة محمد يوسف.

جدير بالذكر أن الأهلي تمسك بعدم خوض "دومينيك" مباراته الثانية مع منتخب بلاده أمام كندا، أمس الثلاثاء، والتي انتهت بفوز الأول بهدف نظيف، نظرًا للحاجة لجهوده في مباراة القمة، إلا أن صدام اللاعب الأخير مع الجهاز الفنى، وتمسكه بفسخ التعاقد، بسبب عدم المشاركة، أصبحت أمورا تهدد ظهور اللاعب في الديربى الأفريقى، خاصة بعد غيابه عن موقعة ليوباردز الأخيرة في الجولة الرابعة والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

يذكر أن "دومينيك" شارك في 75 دقيقة من موقعة منتخب بلاده الودية الأولى أمام كندا وحصل على كارت أصفر في تلك المباراة التي عاد فيها لارتداء قميص منتخب بلاده بعد انقطاعه عنه طوال الفترة المالية، بسبب الخلافات المالية بينه واتحاد الكرة في بلاده.
الجريدة الرسمية