رئيس التحرير
عصام كامل

"عطا": خلافي مع رئيس اللجنة الأوليمبية معلن وأرفض استغلالي ضده

 الدكتور وليد عطا
الدكتور وليد عطا رئيس مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى

أكد الدكتور وليد عطا رئيس مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى، أنه كان وما زال يختلف مع المستشار خالد زين رئيس اللجنة الأوليمبية، وأنه حتى الآن معترض ومتحفظ على تصرفات رئيس اللجنة، ولكنه يرفض الزج باسمه في أي تصريحات لم يدل بها من الأصل.


وأضاف أنه يرى أن تلك التصريحات المنقولة عنه هدفها استغلال خلافه المعلن مع زين منذ فترة كبيرة في الحرب التي يشنها البعض ضد رئيس اللجنة مشيرًا إلى أن من يشنون تلك الحرب على زين يرفضون المواجهة ويريدونها حربا خفية، هذا يختلف تمامًا مع مبادئي ومواقفى وأسلوبى في الخلاف الذي يعتمد على المواجهة العلنية بعيدًا عن الخفاء.

ونفى ما تردد حول تقدمه بشكوى ضد زين بخصوص ما يتعلق بدورة ألعاب الفرانكفونية كونه مقتنعا تمامًا بقرار الاعتذار عن الدورة ومؤيدا له لعدة أسباب.

وأضاف عطا: موقفى تجاه زين ما زال كما هو ولم يتغير ولكنى لن أقبل أن أكون طرفًا في حرب خفية يتوارى أطرافها خلف خلافي المعلن مع زين.

واختتم عطا حديثه بأن خلافه مع رئيس اللجنة الأوليمبية أو غيره يكمن في حرصه على المصلحة العامة للرياضة المصرية، وأن المصلحة العامة للرياضة حق واضح لا يحتاج للتخفي أو التواري للدفاع عنه أو طلبه، وأن خلافه مع زين قائم ما دام رئيس الأوليمبية ينتهج نفس أسلوبه الحالى، لكن ستظل مواجهته له علنية أمام الجميع.
الجريدة الرسمية