رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الغربية يؤكد الدعم الكامل لـ"المرأة"

اللواء محمد نعيم
اللواء محمد نعيم محافظ الغربية

أكد اللواء محمد نعيم، محافظ الغربية، أن المرأة المصرية هي نصف المجتمع ولها تأثيرها الفاعل في جميع مجالات الحياة.. مشددًا على دعم المحافظة الكامل للمرأة، والحرص على صقل قدراتها وتمكينها في المجتمع وتقديم الدعم والرعاية لها.


جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الغربية اليوم الثلاثاء، بفرع المجلس القومي للمرأة بالغربية بحضور الدكتورة صفاء مرعي، مقررة فرع المجلس بالغربية.

وأشار المحافظ إلى أن للمرأة دورًا فاعلًا في المجتمع لا يقل عن الرجل، بل تمتاز في بعض المجالات، منوها إلى أن مصر خلال هذه المرحلة تحتاج إلى كل الجهود للإسهام في التنمية وتأكيد ريادتها.

وناقش المحافظ مع أعضاء المجلس العديد من المجالات التي يشارك فيها المجلس في دعم وصقل وتنمية قدرات المرأة في المحافظة سياسيا وثقافيا واجتماعيا وعلميا وصحيا، إلى جانب المؤسسات الأخرى سواء كانت حكومية أو أهلية أو مجتمع مدني.

ووافق المحافظ خلال الاجتماع على تخصيص مندوب اتصال بين المجلس القومي ومختلف المصالح والهيئات الحكومية للتعاون والتنسيق لإنجاح كل ما يقوم به المجلس من مهام في خدمة المرأة بالمحافظة، وخاصة المرأة الريفية والمرأة المعيلة وكل ما يهم المرأة بشكل عام اجتماعيا واقتصاديا وثقافيا وسياسيا، وتقديم الرؤى والأفكار لدعم ذلك والعمل مع مختلف الجهات والمؤسسات لخدمة المرأة في الغربية.
الجريدة الرسمية