رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يدرس تسويق نجومه على طريقة مانشستر يونايتد

لاعبو فريق النادي
لاعبو فريق النادي الاهلي

تخطط إدارة التسويق بالنادي الأهلي برئاسة على عصام عبد المنعم لتطبيق فكرة جديدة خاصة بتسويق نجوم الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفنى بقيادة محمد يوسف في إطار حوار إعلانى لعرضه على العديد من القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة.


وعلمت "فيتو" أن الفكرة التسويقية الجديدة تحاكى تجربة مانشستر يونايتد في تسويق لاعبيه والجهاز الفنى للفريق والتي تم تطبيقها الموسم الماضى في ولاية السير أليكس فيرجسون.

وتعتمد الفكرة في الأساس على إجراء حوارات مع المدير الفنى وأعضاء الجهاز الفنى واللاعبين لعرضها بشكل تسويقى إعلانى يحوى في مضمونه بعض الأمور الفنية المتعلقة بالفريق ومسيرته مع البطولات.

وبات من المقرر أن ترى الفكرة النور خلال 3 أسابيع مقبلة بعد أن بدأت إدارة التسويق بالنادي الأهلي عملها في تنفيذ الفكرة صباح اليوم من خلال التحركات المكثفة لـعلى عصام عبد المنعم مدير التسويق، الذي أشرف على الفكرة داخل ملعب مختار التتش بالجزيرة لتطبيقها في أسرع وقت لتنمية موارد القلعة الحمراء.

جدير بالذكر أن الرعاة والشركات الإعلانية التي من المقرر أن تظهر في الفكرة الجديدة التي يسعى الأهلي لتطبيقها لا تتعارض مع رعاة النادي الأهلي ووكالة الأهرام للإعلان.

يذكر أنه في حالة نجاح الفكرة يكون الأهلي ثانى الأندية الرياضية على مستوى العالم في تطبيقها بعد مانشستر يونايتد الذي طبقها الموسم الماضى.
الجريدة الرسمية