رئيس التحرير
عصام كامل

"شيكابالا" يتعهد بهز شباك الأهلى على مائدة "الصقر"

شيكالا
شيكالا

دعا ثنائي الزمالك أحمد حسن "الصقر" وأحمد سمير الفهد الأسمر "شيكابالا" وصلاح سليمان وعبد الواحد السيد على الغداء أمس احتفالا بانتهاء أزمتهم مع ضابط القوات المسلحة وتسوية المشكلة بشكل ودي.


شهدت الجلسة تعهد "شيكابالا" ببذل أقصي جهد في لقاء القمة وهز شباك الأهلي في المباراة المهمة للوصول إلى النقطة السابعة في المجموعة والاقتراب من التأهل إلى المربع الذهبي في دوري أبطال أفريقيا.

وكشف الفهد الأسمر لزملائه عن أنه لم يسترد فورمته الفنية كاملة، حيث يؤدي في المباريات بنصف مستواه المعتاد، مشددا على أنه يحتاج لعدد كبير من اللقاءات ويسعي إلى الاجتهاد ليكون أكثر اللاعبين تألقًا والتزاما خلال الفترة الحالية مع الزمالك لمواصلة المنافسة في دوري أبطال أفريقيا والدخول في دائرة الصراع على اللقب في النسخة الحالية.

كان اللاعب شيكابالا تعدى على ضابط بالقوات الجوية بالأيدى والألفاظ الخارجة أثناء عودة فريق الزمالك من الجونة عقب مباراة أورلاندو الجنوب أفريقي، ما دفع الضابط لتحرير محضر ضد اللاعبين الثلاثة السالف ذكرهم، إلا أن وفدًا من نادي الزمالك تدخل وحل الأزمة وديا مع ممثلين لوزير الدفاع وتنازل الطرفان عن المحاضر المحررة.

الجريدة الرسمية