رئيس التحرير
عصام كامل

الكويتي العبد الرزاق بطل العالم للدراجات المائية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حقق متسابق الدراجات المائية الكويتى يوسف العبد الرزاق كأس المركز الأول في فئة المعدل لكبار المحترفين (1600 سى سى ) في الجولة الأولى من بطولة العالم التي اختتمت أمس في مدينة فيفوزنى الإيطالية. 

وأعرب اللاعب - في تصريح صحفى له اليوم - عن بالغ سعادته برفع علم الكويت على منصة التتويج، لافتا إلى أنه يعد الإنجاز الأول من نوعه في هذه البطولة التي يشرف عليها الاتحاد الأوربي للرياضات البحرية (يو.أي.ام)، وأضاف " إنه استطاع أن يحقق المركز الأول في المرحلتين الأولى والثانية من السباق إضافة إلى تصدره مجموعته في التصفيات"، وتعهد بالسعى لتحقيق الفوز في الجولة الثانية من هذه البطولة العالمية التي ستقام في الصين مطلع أكتوبر المقبل. 

وأثنى العبد الرزاق على المجهود الذي بذله الطاقم الفنى "الذي سعى جاهدا للتغلب على بعض الأعطال الفنية المفاجئة التي كادت تحرمه لقب الجولة الأولى ما حقق له الافضلية في النهاية".

يذكر أن العبد الرزاق حقق لقب ذهبية العالم في فئة 800 للمحترفين خلال الأعوام 2006 و2007 و2008 إضافة إلى ذهبية أولمبياد الشواطئ 2010 في سلطنة عمان في الفئة نفسها.

ومن المقرر، أن تقام الجولة الثانية في الصين خلال شهر أكتوبر المقبل والثالثة في العاصمة القطرية الدوحة في شهر نوفمبر القادم فيما ستقام الجولة الرابعة والختامية للبطولة في العاصمة الإماراتية أبو ظبى في شهر ديسمبر القادم. 
الجريدة الرسمية