رئيس التحرير
عصام كامل

"ريال مدريد" يجدد مساعيه لضم فالكاو وسواريز يناير المقبل

اللاعب راداميل فالكاو
اللاعب راداميل فالكاو

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الاثنين، أنه على الرغم من فشل مساعى نادي ريال مدريد في ضم راداميل فالكاو، ولويس سواريز، في موسم الانتقالات الصيفية، غير أن النادي سيجدد مساعيه لضم اللاعبين في موسم الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأضافت الصحيفة على موقعها الإليكترونى: أنه على الرغم من انتقال فالكاو لنادي موناكو وبقاء سواريز في ليفربول فإن النادي الملكى لم يفقد الأمل في ضمهما أو أحدهما على الأقل.

وترى الصحيفة أن عدم مشاركة أي من اللاعبين في البطولات الأوربية هذا الموسم يجعلهما عنصرين محتملين لتعزيز صفوف النادي الملكى في موسم الانتقالات الشتوية.

كان ريال مدريد، تقدم بعرض لضم سواريز من الريدز، مما دفع اللاعب للتقدم بطلب لترك النادي ولكن فور ظهور الويلزى جاريث بيل على رادار الريال نحى رئيس النادي فلورينتينو بيريز خطط ضم سواريز.

كما كان الريال مهتما بفالكا، وحتى بعد اتمام انتقال لاعب أتليتكو مدريد السابق لموناكو فإن الريال لم يفقد الأمل في ضمه خاصة أن اللاعب لا يبدو سعيدا في ناديه الجديد حسبما تقول الصحيفة.

والآن فإن كامل العبء تركز على كريم بن زيما، وأداؤه سيكون تحت الميكروسكوب، وفى حالة تراجع مستوى المهاجم الفرنسى فإن إمكانية ضم مهاجم آخر ستحتل صدارة اهتمامات ريال مدريد.
الجريدة الرسمية