رئيس التحرير
عصام كامل

أجهزة الأمن بسوهاج تعيد سيارة محملة بالدواجن اختطفها مسلحون

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بسوهاج، اليوم الإثنين، من استعادة سيارة نقل محملة بالدواجن بعد تبادل لإطلاق النار مع 4 مسلحين اعترضوا طريق السيارة واختطفوها من صاحبها تحت تهديد السلاح أثناء سيرها على الطريق الشرقي السريع بدائرة مركز أخميم، ولاذ المتهمون بالفرار وسط الزراعات بعد مطاردة الشرطة لهم.

كان اللواء إبراهيم صابر - مدير أمن سوهاج - تلقى بلاغا من الخدمة الأمنية المعينة لتأمين الطريق الزراعي السريع الشرقي بدائرة مركز أخميم بقيام مجهولين بالاستيلاء على سيارة نقل محملة بكمية كبيرة من الدواجن تحت تهديد السلاح وهروبهم عقب ذلك. 

وتبين أن قائد السيارة يدعى محمد عبد العاطي - 31 عاما - وكان في طريقه إلى مركز دار السلام وأمام قرية أولاد الشيخ بدائرة المركز فوجئ بقيام 4 أشخاص يستقلون ثلاث دراجات بخارية بإطلاق أعيرة نارية بحوزتهم، وأجبروه على التوقف والاستيلاء على السيارة بحمولتها ولاذوا بالفرار على الطريق باتجاه مركز أخميم. 

تم إخطار الأكمنة وغلق المنافذ على الطريق وتمكنت الخدمات الأمنية المعينة لتأمين الطريق بمدخل قرية الكولا بمساعدة الأهالي من رصد السيارة، وأطلق الجناة الرصاص على القوات أثناء مطارتهم وتبادلت معهم القوات إطلاق الرصاص في الشوارع الفرعية للقرية مما أجبرهم على ترك السيارة وحمولتها والدراجات البخارية التي كانت بحوزتهم ولاذوا بالهرب بالزراعات المجاورة للطريق. 

تم التحفظ على المضبوطات وتكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحديد وضبط المتهمين، والسلاح المستخدم، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.
الجريدة الرسمية