رئيس التحرير
عصام كامل

القصاص: سداد المديونيات المستحقة على المزارعين بالبحيرات المرة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أكد اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، أنه تم سداد المديونيات المستحقة على الفلاحين والمزارعين بأراضي جهاز البحيرات المرة بالمحافظة.


وأشار إلى إيقاف تحصيل الفوائد المستحقة على هذه الديون وتقسيط المديونية على المزارعين وجدولتها لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهلهم.

وأكد المحافظ ضرورة التصدي بكل حسم لأي محاولة للتعديات على الأراضي الزراعية واتخاذ كل الإجراءات القانونية مع هذه المخالفات من بداية ظهورها.

ومن جهته، أعلن نقيب الفلاحين عن موافقة الفريق أول عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربى على تحمل القوات المسلحة لمديونيات الفلاحين المستحقة عليهم حتى مبلغ 15 ألف جنيه، مساهمة من القوات المسلحة في دعم ومساندة الفلاحين.

وقد أعرب الجميع عن بالغ سعادتهم بهذا القرار، مؤكدين وقوفهم صفا واحدا مساندين وداعمين القوات المسلحة درع مصر الواقية والحافظة لأمنها وأمانها جنبًا إلى جنب مع رجال الشرطة والأمن الداخلى.

وكان "القصاص" قد عقد اجتماعًا موسعًا بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة بحضور اللواء محمد درهوس، السكرتير العام المساعد، وعربى مجاهد، نقيب فلاحى الإسماعيلية، وحشد كبير من ممثلي وأعضاء النقابة.
الجريدة الرسمية