رئيس التحرير
عصام كامل

قائد "أوكرانيا": سنكون الأفضل في مواجهة إنجلترا

اناتولى تيموشوك قائد
اناتولى تيموشوك قائد المنتخب الأوكراني

شن اناتولى تيموشوك قائد منتخب الاوكراني هجوما حادا على اللاعبين الإنجليز قبيل المواجهة الحاسمة التي ستقام غدا الثلاثاء بين منتخبى إنجلترا وأوكرانيا في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم.


وقال قائد المنتخب الأوكرانى، أن عددًا من اللاعبين الانجليز وعلى رأسهم ستيفن جيرارد وواين رونى لا يؤدون مع منتخب بلادهم بنفس المستوى الذي يلعبون به مع أنديتهم.

وذكر تيموشوك أنه رغم أن منتخب انجلترا زاخر بالعديد من اللاعبين المتميزين والمشهورين على مستوى العالم امثال جيرارد ورونى – اللذين سيغيبان عن لقاء كييف – بالإضافة إلى نجمى تشيلسى فرانك لامبارد واشلى كول، الا أنه يعتقد أن منتخب اوكرانيا سيكون هو الفريق الافضل في المواجهة القادمة.

وقال قائد المنتخب الاوكرانى:" أن فريقنا لا يضم اسماء لامعة على غرار منتخب انجلترا الا أن لدينا الكثير من اللاعبين الجيدين. ورغم أن العديد من النجوم امثال رونى ولامبارد وجيرارد وكول حققوا نجاحات باهرة مع انديتهم، الا انهم لا يقدمون – لسبب أو لاخر - نفس المستوى من التميز والنجاح مع منتخبهم القومى ".

ومضى تيموشوك يقول في تصريحاته " أن انجلترا لديها لاعبون معروفون على مستوى القارة الأوربية بأسرها وعلى الرغم من ذلك فإننا سنكون الفريق الافضل في المواجهة القادمة ".
الجريدة الرسمية