رئيس التحرير
عصام كامل

حملة توقيعات لسحب الثقة من نقابة المعلمين بالقليوبية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عقد أعضاء النقابة الفرعية بالقليوبية اجتماعا طارئا بحضور العديد من أعضاء النقابات الفرعية ببنها وكفر شكر وشبين القناطر وقها وطوخ والخانكة، وأعضاء النقابة ورابطة مدراء ومعلمى مدارس إدارة بنها، لسحب الثقة من مجلس النقابة الإخوانى والذي يرأسه محمود خطاب القيادى الإخوانى الهارب والصادر بشأنه أمر ضبط واحضار وخاصة في ظل اعتقال أمين النقابة. 
ووقع أكثر من 60 عضوا بالنقابات الفرعية بالمحافظة لسحب الثقة وتقديم توقيعات سحب الثقة للدكتورة بثينة كشك وكيلة وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بصفتها المسئول الأول عن التعليم بالمحافظة. 
وشهد الاجتماع مشادات بين أحد أعضاء النقابة المنتمى لجماعة الإخوان والذي سب أحد الأعضاء عندما تحدث عن استغلال النقابة في اجتماعات سياسية خاصة بحزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان واستغلال مستشفى المعلمين في علاج أحد مصابى رابعة العدوية وهو نجل أحد قيادات الإخوان والعضو البارز بالنقابة والذي أصيب بطلق ناري أثناء فض اعتصام رابعة.
من جانبه أكد محمد العدوى المتحدث الرسمى لرابطة مدراء ومعلمى مدارس إدارة بنها أن معلمى القليوبية سيدعون لجمعية عمومية طارئة لسحب الثقة من النقيب وتم منح المجلس الحالى مهلة إسبوعين لإعادة النظر وتقديم استقالاتهم للخروج الآمن.
الجريدة الرسمية