رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. حملة أمنية مكبرة لإزالة الإشغالات بالجيزة

فيتو

شنت محافظة الجيزة بالتعاون مع مديرية الأمن بالمحافظة حملة مكبرة اليوم الاثنين، لمنطقة المنيب لرفع الاشغالات.

وأكد الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة في تصريح له اليوم أنه تم رفع 12 بائعا افترشو طريق مرور المواطنين بمحطة مترو المنيب الأمر الذي كان يعيق الحركة بشكل ملحوظ داخل المحطة ويشكل خطرا على المواطنين نظرا لتكدسهم على السلالم الحديدية للمحطة من الخارج.

وأضاف أنه تم إزالة 4 مقاهٍ غير مرخصة تم إقامتها بالطريق الرئيسى المخصص للمارة بالكامل بجوار موقف سيارات المنيب إلى جانب رفع 3 شوادر لبيع الخضراوات والفاكهة.

وأوضح الدكتور على عبد الرحمن أنه تم مصادرة 7 ثلاجات غير مرخصة لعرض المشروبات الغازية تابعة لعدد من الأكشاك المرخصة، وحرر محضر غرامات لأصحاب هذه الأكشاك ووجه لهم إنذارا بإلغاء الترخيص الممنوح لهم حال تكرار ذلك.

قاد الحملة اللواء كمال الدالى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وبمشاركة اللواء سعيد طعيمة مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة واللواء حسام المناوى حكمدار الجيزة والعميد أشرف حلمى مدير إدارة شرطة المرافق والعميد رمزى إبراهيم مأمور قسم شرطة الجيزة وتيسير عبد الفتاح رئيس حى جنوب الجيزة.

وقال المحافظ:"إن أعمال رفع الإشغالات تجرى في جميع الأحياء بالتوازى، مؤكد أنه لن يسمح بظهور سويقات عشوائية جديدة إلى جانب القضاء على أي أسواق عشوائية ظهرت خلال الفترة الماضية".

الجريدة الرسمية