رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو "توك شو".. عصام كامل: الحكومة تضم مسئولًا رفيعًا يعمل بشبكة "تجسس".. "شفيق": وزير الداخلية قال لي "أنا لست إخوانيا ولا أخدم إلا مصر".. باحث سياسي: أجهزة مخابرات أجنبية تمول الجماعات المتطرفة

فيتو

تناولت برامج "التوك شو"، أمس الأحد، العديد من القضايا والأحداث المهمة التي تشغل الشارع المصري، ومن أهمهما أعمال العنف والتخريب، التي يرتكبها أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي.



بالفيديو.. عصام كامل: الحكومة تضم مسئولا رفيعا يعمل بشبكة "تجسس"

قال الكاتب الصحفي عصام كامل رئيس تحرير جريدة "فيتو" إن الحكومة الحالية تضم مسئولا كبيرا من الدرجة الأولى يعمل بشبكة تجسس، رافضا الكشف عن هوية المسئول.
لقراءة الخبر اضغط هنا

بالفيديو.. شفيق: وزير الداخلية قال لي "أنا لست إخوانيًا ولا أخدم إلا مصر"

قال الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر الأسبق المرشح السابق لرئاسة الجمهورية: إن وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم قال له في محادثة تليفونية إنه ليس إخوانيا ولا يخدم مصلحة الإخوان وإنما يعمل لمصلحة الوطن فقط.
لقراءة الخبر اضغط هنا

موسى: مصر محروسة والدستور القادم سيحقق آمال الشعب المصري

قال عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين لوضع الدستور الجديد، إن وضع مصر الآن هش بسبب اضطراب حال البلاد الاقتصادي والسياسي.
لقراءة الخبر اضغط هنا

حجازي: عدد الإرهابيين بسيناء ارتفع من ألف إلى 12 ألف في عهد "مرسي"

قال مصطفى حجازى، المستشار السياسي لرئيس الجمهورية، إن عدم الإفصاح عن مكان الرئيس المعزول محمد مرسي، يأتي للحفاظ على سلامته الشخصية أولا.
لقراءة الخبر اضغط هنا

وزير الإسكان: 6 آلاف شقة بأكتوبر بإيجار شهرى 125 جنيهًا

قال المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان، إنه تم طرح 6 آلاف وحدة سكنية ب 6 أكتوبر بالإيجار بواقع 125 جنيها للوحدة الواحدة.
لقراءة الخبر اضغط هنا

لتنمية المحلية: هناك برنامج مكثف للنظافة بالقاهرة والجيزة والإسكندرية

قال اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية: هناك برنامج مكثف للنظافة بالقاهرة والجيزة والإسكندرية، مشيرًا إلى أن هناك تحسن ملحوظ بالشوارع خلال شهر واحد.
لقراءة الخبر اضغط هنا

بالأرقام.. "حمودة" يستعرض التقرير النهائي لخسائر فض اعتصام رابعة والنهضة

أعلن الكاتب الصحفى عادل حمودة عن التقرير النهائى للخسائر التي نشبت من فض اعتصامى رابعة والنهضة.
لقراءة الخبر اضغط هنا

عبد الرحيم على: "حماس" الجناح العسكري لجماعة الإخوان

قال عبد الرحيم على، الخبير في شئون الحركات الإسلامية، إن معظم الجماعات الجهادية برزت على الساحة مع الحسم العسكرية لحماس ضد فتح.
لقراءة الخبر اضغط هنا

تهاني الجبالي: استقالة "البرادعي" خنجر في قلب مصر

قالت المستشارة تهانى الجبالى، رئيس حركة الدفاع عن الجمهورية، إن استقالة الدكتور محمد البرادعى من منصبه وسفره المفاجىء خنجر في قلب مصر.
لقراءة الخبر اضغط هنا

مختار نوح: التكفير في عهد "مرسي" أخذ غطاءً دستوريا

قال مختار نوح، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، إن أكبر أخطاء الرئيس السابق محمد مرسي هو السماح بعودة الجماعات الجهادية لمصر وإعطائه للفكر الإرهابى مشروعية.
لقراءة الخبر اضغط هنا

خبير العلوم الجنائية: سرعة انفجار أي قنبلة هي واحد على مليون من الثانية

طالب اللواء رفعت عبد الحميد "خبير العلوم الجنائية، جموع الشعب عند وجود انفجار قنابل أن يلزموا بيوتهم، ما لا يقل عن ساعتين وأن يبتعدوا عن مكان الحادث مسافة أمان لا تقل عن 400 متر لأن المسافة التفجيرية لأي عبوة من متر لأربعمائة متر كما أنها تنفجر في واحد على المليون من الثانية أي أنها سريعة الانفجار.
لقراءة الخبر اضغط هنا

باحث سياسي: أجهزة مخابرات أجنبية تمول الجماعات المتطرفة

قال محمود محيى الدين، الباحث السياسي وخبير الشئون الإستراتيجية، إن أجهزة مخابرات أجنبية تمول الجماعات المتطرفة في المنطقة.
لقراءة الخبر اضغط هنا
الجريدة الرسمية