رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. بروتوكول تعاون بين جمعية بيوت الشباب المصرية والتونسية

فيتو

شهد خالد تليمة، نائب وزير الشباب، عصر اليوم الأحد، بديوان عام وزارة الشباب، مراسم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جمعية بيوت الشباب المصرية والجمعية التونسية لسياحة الشباب.


وقام بتوقيع البروتوكول من الجانب المصري أشرف على عثمان رئيس مجلس إدارة جمعية بيوت الشباب المصرية، وسيد جعفر أمين عام الاتحاد العربي لبيوت الشباب، ومن الجانب التونسي بدر الدين الزاورى رئيس مجلس إدارة الجمعية التونسية لسياحة الشباب.

ويهدف البروتوكول إلى إنشاء لجنة فنية مشتركة تعمل تحت مظلة الاتحاد العربي لجمعيات بيوت الشباب بهدف بحث سبل تنمية السياحة المصرية التونسية من خلال تبادل الوفود الشبابية، بالإضافة إلى تنظيم مجموعة من الدورات وورش العمل والمعسكرات الشبابية المشتركة يشارك فيها شباب جميعات بيوت الشباب العربية.

وأكد خالد تليمة، خلال اللقاء، عمق العلاقات القائمة بين مصر وتونس في مختلف المجالات ومنها الشبابية، مشيرا إلى أن توقيع بروتوكول التعاون بين جمعية بيوت الشباب المصرية والتونسية يرسخ لتعاون مصري تونسي عظيم في مجال العمل الشبابي.

وطالب تليمة بأن يتم تفعيل البروتوكول على أرض الواقع وعلى أفضل وجه ممكن لتحقيق الهدف المرجو منه والذي يتمثل في تحقيق تبادل الخبرات بين الشباب المصرى ونظرائهم التونسيين.

من جانبه، أوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية التونسية أن مشاركة الاتحاد العربي لجمعيات بيوت الشباب في البروتوكول تمثل إضافة قوية لتبادل الخبرات وتقريب وجهات النظر حول مختلف القضايا بينهم.

وفى كلمته، أكد سيد جعفر أمين عام الاتحاد العربي لجمعيات بيوت الشباب تشجيع الاتحاد لتوقيع الاتفاقيات الثنائية بين جمعيات بيوت الشباب للقيام بتنفيذ حزمة من الأنشطة والبرامج الهادفة إلى خدمة الشباب العربي.
الجريدة الرسمية