رئيس التحرير
عصام كامل

ريبيري يتمسك بفرص التأهل لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل

فرانك ريبيري صانع
فرانك ريبيري صانع ألعاب منتخب فرنسا

صرح فرانك ريبيري صانع ألعاب منتخب فرنسا والفائز بلقب أحسن لاعب في أوربا أن جميع لاعبي المنتخب الفرنسي يشعرون بخيبة الأمل بعد التعادل السلبي يوم الجمعة الماضية مع جورجيا وارتفاع الفارق إلى ثلاث نقاط مع إسبانيا صاحبة المركز الأول في المجموعة التاسعة إلا أنه طالب بضرورة تجاوز الأحزان والتصميم على هدف واحد فقط هو التأهل لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأضاف ريبيري في تصريح لقناة " تيليفوت " الفرنسية: أن الوقت ليس وقت الأحزان ولكن وقت العمل والتصميم على التأهل للبرازيل.

المعروف أن صاحب المركز الأول في المجموعة سيتأهل بشكل مباشر للبرازيل في حين سيتعين على صاحب المركز الثاني خوض تصفيات جديدة بين أفضل منتخبات أوربا في المجموعات الأوربية التسع المؤهلة للبرازيل.

وطالب ريبيري اللاعبين بالثقة في قدرتهم على التأهل للبرازيل مهما كان قدر الصعوبات وقوة المنافسين. 

يشار إلى أن ريبيري الذي يعلب في فريق بايرن ميونيخ الألماني يعالج من إصابة في فخذه الأيسر بعد مباراة جورجيا ويخضع الآن للعلاج في فرنسا أملا في اللحاق بمباراة المنتخب الفرنسي المهمة أمام بيلاروسيا يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة البيلاروسية.

ولم يؤكد ريبيري أنه قادر على المشاركة في مباراة بيلاروسيا.. مؤكدا أنه سيخضع للاختبار الطبي ليعرف إذا ما كان سيتمكن من استعادة عافيته بنسبة بشكل كامل أم لا.. معربا في نفس الوقت عن أمله في أن تسمح له حالته الصحية بالمشاركة أمام بيلاروسيا.

المعروف أن فرنسا ( 11 نقطة ) تحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية بعد إسبانيا ( 14 نقطة ) قبل جولتين من نهاية تصفيات المجموعة الأوربية التاسعة.
الجريدة الرسمية