رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الكرة الويلزي يتخذ إجراءات لتأمين لاعبي المنتخب بعد تعرض بيل للخطر

النجم الويلزي جاريث
النجم الويلزي جاريث بيل

قرر اتحاد الكرة في ويلز إعادة النظر في الإجراءات التي يتخذها لتأمين لاعبى المنتخب القومى وذلك بعد أن تمكن اثنان من المشجعين من النزول إلى منطقة المضمار المحيط بالملعب في استاد فيليب الثانى في العاصمة المقدونية سكوبى واقتربا بشكل خطير من النجم جاريث بيل في المباراة التي أقيمت بين منتخبى ويلز ومقدونيا مساء أول أمس الجمعة في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم. 


وكان بيل – الذي جلس على مقاعد البدلاء - يقوم بتدريبات الإحماء في فترة ما بين الشوطين استعدادا للمشاركة في المباراة عندما استطاع المشجعان المقدونيان الاقتراب منه، حيث يبدو انهما كانا يريدان معانقته قبل أن يتمكن بعض حراس الأمن من التصدى لهما وابعادهما قبل أن يصلا إلى النجم الويلزى الشهير.

 
ورغم أن المسئولين في اتحاد الكرة الويلزى ألقوا بمسئولية هذه الواقعة على عاتق السلطات المقدونية الا انهم أعلنوا انهم يعتزمون بعد ذلك اتخاذ إجراءات أمنية خاصة بهم من أجل ضمان عدم تكرار حدوث ذلك مستقبلا. 


وقال متحدث باسم الاتحاد " أن مسئولية التأمين داخل الاستاد تقع بطبيعة الحال على عاتق السلطات المقدنية التي كان ينبغى لها منع المشجعين من النزول إلى ارض الملعب والوصول إلى جاريث مثلما حدث، الا اننا سنقوم من جانبنا بالنظر فيما يمكن أن نتخذه من إجراءات أمنية لضمان سلامة لاعبينا ".
الجريدة الرسمية