رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. جولة ميدانية لمحافظ قنا بمركز الوقف

فيتو

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا مركز الوقف للاطمئنان على سير العمل به.

رافقه خلال الجولة أحمد عرابي سكرتير عام المحافظة، وبدأ جولته بتفقد جميع الإدارات الخدمية بمجلس المدينة وأعطى تعليماته بضرورة تذليل كل العقبات وتسهيل التراخيص الخاصة بالمواطنين قدر المستطاع والعمل على تلبية كل الاحتياجات من خلال تقديم خدمة متميزة للمواطن القنائى البسيط.


كما تفقد وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى الوقف المركزى، وأكد ضرورة تلبية احتياجات المرضى بالمستشفى، وأثناء تفقده استمع إلى شكاوى المرضى التي تلخصت في عدم توافر أطباء لأمراض العيون.

وأكد على العمل بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة بتوفير أطباء في جميع التخصصات ومحاسبة المقصرين في العمل وضرورة الاهتمام بارتفاع مستوي النظافة داخل المستشفي.

بالإضافة إلى زيارة الهيئة العامة للتأمين الصحي وعيادة الوقف الشاملة التي تشمل "عيادة خارجية وعيادة أسنان وصيدلية"، ولاحظ وجود بعض السلبيات وأصدر تعليماته بسرعة تلافيها مع ضرورة الاهتمام والعناية بالمرضى المترددين على العيادة الصحية.

واختتم جولته الميدانية بتفقد المرسي الذي تبلغ مساحته 1500 متر مسطح ويخدم مركزي الوقف ودشنا ويربط قرى شرق وغرب النيل ببعضها والمترددين على الطرق الرئيسية بهذه المراكز بمرور العبارات النيلية من خلاله، ومن المقرر أن يتم تسليمه في مارس 2014.
الجريدة الرسمية