رئيس التحرير
عصام كامل

محاكمة 3 مهندسيـن بالشرابية سهلوا بناء برج دون ترخيص

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

وافق المستشار صبحى الطوخى، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية على إحالة 3 مهندسين بحى الشرابية للمحاكمة لاتهامهم بتسهيل بناء برج سكنى في حارة ضيقة دون ترخيص.


صرح بذلك المستشار عبد الناصر خطاب، المتحدث الرسمى للنيابة الإدارية وقال إن المتهمين الثلاثة خلال عام خرجوا على مقتضى الواجب الوظيفى ولم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة وخالفوا القانون، ما ترتب عليه الإضرار بالمال العام.

تبين من تحقيقات عبد العظيم أشرف، وكيل النيابة بإشراف المستشار جودة شحاتة نائب مدير النيابة أن المهندسة رباب عبد الفتاح بإدارة التنظيم بمنطقة إسكان حى الشرابية تراخت عن المرور والإبلاغ عن أعمال البناء المخالفة في حارة أحمد مصطفى المتفرعة من شارع مهمشة بالشرابية، ما أدى إلى هدم أحد العقارات وبناء برج سكن مكانه متجاوز قيود الارتفاع ودون ترخيص بالمخالفة للقانون.

جاء بأوراق القضية، أن المهندس أسامة عبد السلام مدير إدارة التنظيم تراخى في اتخاذ الإجراءات القانونية بشأن مخالفات البرج السكنى، وأكدت النيابة أن المهندس طارق عبد الوهاب مدير تنظيم الحى أهمل في الإشراف والرقابة على أعمال المتهم الثانى، ما أدى إلى ارتكابه المخالفات وبناء برج سكنى دون ترخيص متجاوزًا قيود الارتفاع رغم كونه مقاما في إحدى الحارات الضيقة.
الجريدة الرسمية