رئيس التحرير
عصام كامل

شباب الأهلى يستقرون على شكوى ناديهم بسبب المستحقات

فريق النادي الاهلي
فريق النادي الاهلي

استقر بشكل نهائى لاعبو فريق الشباب بالنادي الأهلي الذين رحلوا بنهاية الموسم المنقضى، على شكوى مجلس إدارة القلعة الحمراء بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم المتأخرة رغم الوعود المكثفة التي حصل عليها اللاعبون بعد الجلسة التي جمعتهم بـ"هادى خشبة" مدير قطاع الكرة قبل نحو 3 أسابيع.


وعلمت "فيتو"، أن شباب الأهلي لم يتلقوا أي ردود إيجابية بشأن مطالبهم لتخفيض نسبة الـ 15 % التي ترغب لجنة الكرة في خصمها من القيمة الإجمالية للعقد أو حتى الموافقة على منحهم مكافأة المباريات السابقة.

تأتى مطالب لاعبى الأهلي الشباب الذين تم تسريحهم أمام رغبة قوية من جانب إدارة الأهلي بخصم 18 ألف جنيه من كل لاعب مع منحهم 50 % فقط من قيمة مستحقاتهم المتأخرة وإجبارهم على التوقيع على استمارة التنازل عن جميع المستحقات ومنحهم وعودًا بالحصول على باقى مستحقاتهم بعد شهرين أو أكثر، وهو ما اعترض عليه لاعبو فريق الشباب.

يذكر أن لاعبى الأهلي رفضوا في البداية التقدم بشكوى ضد ناديهم حفاظًا على العلاقات الطيبة التي تجمعهما، إلا أن إصرار لجنة الكرة على المماطلة في صرف تلك المستحقات دفع اللاعبين إلى الاستقرار على التقدم بشكوى رسمية في اتحاد الكرة ضد ناديهم.
الجريدة الرسمية