رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. الممثلة الإيطالية "اليانورا" تشارك في تظاهرة لدعم مصر بشرم الشيخ

فيتو

اختتمت فعاليات الرحلة التعريفية التي نظمتها وزارة السياحة لمجموعة من المشاهير والإعلاميين الإيطاليين إلى شرم الشيخ والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام، بحضور وزير السياحة هشام زعزوع ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة ومدير الأمن اللواء محمود الحفناوي. 

وتضمن برنامج الرحلة تظاهرة في حب مصر تحت شعار " مصر في القلب " شاركت فيها الممثلة الإيطالية المشهورة اليانورا بريجليودوري والمطربة الإيطالية جاكين سافيو وعدد من أعضاء اتحاد شركات السياحة الإيطالية، الذين أكدوا أن خسائرهم خلال الشهرين الماضيين فقط بلغت 80 مليون يورو، بسبب قرار الحكومة الإيطالية حظر السفر إلى مصر، موضحين أنهم سيبذلون كل جهودهم لعودة السياحة مرة أخرى في الموسم المقبل مع بداية شهر يناير 2014.

ومن جانبه أكد هشام زعزوع، وزير السياحة أن الشعب المصري حريص على الاستمرار في تنفيذ خارطة الطريق التي رسمها لتحقيق الديمقراطية، مطالبا الحكومة الإيطالية برفع حظر السفر إلى مصر حتى ولو بشكل تدريجي.

من ناحية أخرى أكد محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، أن هناك منظومة متكاملة للأمن بشرم الشيخ تشترك فيها جميع الأجهزة الأمنية سواء من الشرطة والقوات المسلحة وأجهزة المخابرات من أجل حماية ضيوف المدينة وزوارها.
الجريدة الرسمية