رئيس التحرير
عصام كامل

مؤتمر دولي في لندن لطرح الفرص الاستثمارية في مصر والشرق الأوسط

المجموعة المالية
المجموعة المالية هيرميس

تنظم المجموعة المالية هيرميس إحدى كبريات بنوك الاستثمار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مؤتمرها السنوي الثالث للاستثمار في مصر والشرق الأوسط بالعاصمة البريطانية لندن يومي 18 و19 سبتمبر الجاري.


يطرح المؤتمر الفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة أمام أكثر من 130 مستثمرا يمثلون 90 مؤسسة مالية وصندوق استثمار من مختلف دول العالم.

وقال كريم عوض - الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس: إن المؤتمر يطرح العديد من الفرص الاستثمارية التي تتوافر في السوق المصرية وأسواق المنطقة في مجالات مختلفة منها الصناعية، الخدمات المالية، الطاقة، السلع الكمالية، السلع الاستهلاكية، خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية، الرعاية الصحية، المرافق، العقارات، والسياحة.

وتابع: إن المؤتمر يمثل عاملا مهما في استمرار التواصل مع كبريات المؤسسات الاستثمارية في العالم والشركات العاملة في مصر والمنطقة العربية، كما يمثل فرصة لإعطاء كبار المستثمرين العالميين ومديري الصناديق لعقد لقاءات ثنائية مع مسئولي الشركات.

يشارك في فعاليات المؤتمر مسئولو 63 شركة مصرية وعربية من 12 دولة يمثلون الاقتصادات هي: مصر، الإمارات العربية المتحدة، الأردن، الكويت، لبنان، المغرب، العراق، عمان، فلسطين، قطر، والمملكة العربية السعودية.
الجريدة الرسمية