رئيس التحرير
عصام كامل

"الأورمان" تقدم 160 ألف جنيه لتمويل المشروعات الصغيرة بسوهاج

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تقوم جمعية الأورمان بسوهاج، بحضور المحافظ اللواء محمود عتيق بتوزيع 160 ألف جنيه خلال حفل الجمعية صباح غد الأحد بديوان عام المحافظة لتمويل المشروعات الصغيرة لـ 40 مستفيدا بواقع 4000 جنيه لكل مستفيد.


يعتبر هذا التمويل قرض حسن دون فائدة وفترة سماح شهر وستتم متابعة هذه المشروعات وعمل دراسة للمشروعات الناجحة، لكى تستفيد من القرض مرة أخرى على أن يتم سداد نصف المبلغ فقط ودون فائدة أيضا.

قال أحمد إبراهيم، مدير مشروعات الأورمان بسوهاج إن الجمعية تقوم بمنح أفضل المشروعات قرضا للمرة الثالثة كمنحة لا ترد، كما سيتم تسليم شيكات للمستفيدين بالأكشاك.

ويتم منح كل مستفيد كشك ألوميتال وبضاعة بمبلغ 3000 جنيه وثلاجة ديب فريزر، إلى جانب ذلك تتحمل الجمعية رسوم ومصروفات توصيل الكهرباء للكشك.

كما تقوم الجمعية خلال الحفل بتسليم تليفزيون لمعاق مستفيد برءوس ماشية من الأورمان مكافأة له على اهتمامه برعاية وتربية رءوس الماشية المسلمة له من الجمعية وهى تعتبر ملكا له لكن الجمعية تحاول تشجيع المستفيدين للنهوض وتنمية الفرد اجتماعيا وأيضا للتنمية الثروة الحيوانية.

وقال مدير مشروعات الأورمان: "هناك تعاون من الجهات الإعلامية والصحفيين بسوهاج لخدمة المجتمع السوهاجى، وكذلك إلهام سليم حنا وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والدكتور أحمد البدرى مدير مديرية الطب البيطرى بسوهاج".
الجريدة الرسمية