رئيس التحرير
عصام كامل

فوز إسبانيا والبرتغال وألمانيا في تصفيات أوربا المؤهلة للمونديال

كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو لاعب المنتخب البرتغالى

لم تشهد الجولة الثامنة من تصفيات قارة أوربا المؤهلة لمونديال كأس العالم البرازيل 2014 أي مفاجأت، حيث حققت المنتخبات الكبري الفوز في المباريات التي أقيمت اليوم الجمعة.

ففي المجموعة التاسعة تغلب المنتخب الأسباني بطل العالم على مضيفه فنلندا بهدفين دون رد، أحرزهما كل من خوردي البا والفارو نيجريدو، ورفع رصيده إلى 14 نقطة في الصدارة في المجموعة التي تعادل فيها منتخب فرنسا مع منتخب جورجيا بدون أهداف.

وفي المجموعة السادسة قاد النجم كريستيانو رونالدو منتخب البرتغال لفوز ثمين على منتخب أيرلندا بأربعة أهداف لهدف، كان لرونالدو ثلاثة منها، ورفع رصيد البرتغالي إلى 17 نقطة في الصدارة، كما تغلب المنتخب الروسي على منتخب لوكسمبورج بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتغلب المنتخب الألماني على نظيره منتخب النمسا بثلاثية نظيفة في المجموعة الثالثة، ورفع رصيده إلى 19 نقطة على قمة المجموعة، كما تغلب المنتخب الإنجليزي على منتخب مولدوفا بأربعة أهداف دون رد في المجموعة الثامنة.

وفي باقي نتائج اليوم تعادلت هولندا مع إستونيا بهدفين لمثلهما، وسويسرا مع أيسلندا بأربعة مقابل أربعة، فيما فازت اليونان على لشتنشتاين بهدف نظيف، وسلوفينيا على ألبانيا بنفس النتيجة.
الجريدة الرسمية