رئيس التحرير
عصام كامل

محافظا الجيزة والقاهرة يطمئنان على اللواء محمد إبراهيم عقب نجاته من الحادث الإرهابي الغاشم

 الدكتور على عبد
الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

اطمأن الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة خلال اتصال تليفونى على سلامة اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية من الحادث الإرهابى الغاشم الذي استهدفه أمس الخميس بمنطقة مدينة نصر، وهنأه بالنجاة.


وأكد الدكتور على عبد الرحمن - في تصريح صحفى له اليوم الجمعة - إدانته للإرهاب بكل أشكاله، وأعرب عن استيائه واستنكاره لمحاولة اغتيال وزير الداخلية التي استهدفته واستهدفت شعب مصر في أمنه واستقراره، مشيرا إلى أن ديننا الإسلامى السمح وكافة الأديان السماوية تنبذ العنف وترفض الإرهاب بكل صوره وتدعو إلى السماحة والمحبة وأن وحدة الأمة السبيل الوحيد للقضاء على الإرهاب الأسود.

كما أكد على أهمية تضافر الجهود لأبناء مصر على السواء في القوات المسلحة والشرطة والشعب لمواجهة مثل هذه الأعمال التي تستهدف أمن واستقرار الوطن.

وأشار الدكتور على عبد الرحمن إلى ضرورة تحمل المسئولية الوطنية في هذه الظروف ولفظ كل خائن وعميل والتعاون الوثيق مع كافة الأجهزة المعنية لمجابهة هذه الموجة الإرهابية الغاشمة.

من جانبه، اطمئن الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة خلال اتصال تليفونى على اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، وأصدرت محافظة القاهرة بيانا عاجلا استنكرت فيه بشدة هذا الحادث الإجرامى، مؤكدة على قدرة رجال الداخلية والشرطة المصرية على كشف ملابسات الحادث ومنفذيه والمحرضين عليه في أقرب وقت.

وأشار البيان إلى أن هذه المحاولات الفاشلة لزعزعة أمن واستقرار البلد سيتم التصدى لها بكل حزم من كافة طوائف الشعب المصرى وأجهزته التنفيذية.
الجريدة الرسمية