رئيس التحرير
عصام كامل

هودجسون ينفي مشاركة روني في مباراتي إنجلترا بتصفيات كأس العالم

روى هودجسون المدير
روى هودجسون المدير الفني لمنتخب إنجلترا

نفى روى هودجسون، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، ما تردد من أنباء بشأن جاهزية النجم واين روني للمشاركة في مباراة مولدوفا، التي يخوضها المنتخب مساء اليوم على استاد ويمبلي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم، واصفا تلك الأنباء بالـ" مضحكة".


ومن المقرر أن يغيب واين روني عن مباراة الليلة، وكذا مباراة انجلترا أمام أوكرانيا التي تقام الثلاثاء المقبل بسبب تعرضه لإصابة في رأسه إثر اصطدامه بصورة غير مقصوده مع زميله فيل جونز أثناء التدريب.

وسخر هودجسون من المزاعم التي ترددت على مدى اليومين بشأن إمكانية مشاركة روني في المباراتين على الرغم من الجرح العميق الذي تعرض له في جبهته، قائلا "إن هذه المزاعم تشعرني بالحزن، خاصة عندما يتم إثارتها عن لاعب مثل روني على الرغم من الإصابة البالغة التي يعانى منها".

وقال المدير الفني لمنتخب انجلترا " لقد تيقنت من المحادثات التي أجريتها مع روني ومدربه ديفيد مويس أن الإصابة التي تعرض لها كبيرة بالفعل، ومن ثم فإن ما يردده البعض عن إمكانية مشاركته مع المنتخب في مباراتي مولدوفا وأوكرانيا مع الاكتفاء بمجرد وضع ضمادة على الجرح تعد مجرد مزاعم مضحكة"، لافتا إلى أن تلك المزاعم يرددها من لا يعرفون الحقيقة ويصرون على مثل هذه الأشياء غير الصحيحة لأغراض في انفسهم.
الجريدة الرسمية