رئيس التحرير
عصام كامل

خاتم الزواج يتساوى مع أقراص "السي دي" المدمجة لدى الألمان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أظهر الألمان أنهم غير عاطفيين بشكل مفاجئ، فيما يتعلق بتقدير خاتم الزواج، حيث قال واحد فقط من كل عشرة ألمان إنه سيشعر بالحزن إذا سرق منه خاتم الزواج الذهبي تماما مثل شعوره بنفس الإحساس، إذا ما أخذت منه مجموعة الأقراص المدمجة "السيديهات" في عمليات سرقات المنازل.


وجاء في المسح، الذي أجرته شركة أبحاث خاصة بالمستهلك "جي أف كي"، لصالح شركة التأمين "جوتير فيرسيشيرونج"، أن 4ر12% فقط من المشاركين في البحث قالوا إنهم سيشعرون بالحزن إذا ما سرق منهم خاتم الزواج، وهي نفس النسبة الخاصة بأولئك الذين قالوا إنهم سيشعرون بالتعاسة إذا ما فقدوا مجموعة أقراص "سي دي".

وأشار المسح، كما ذكرت صحيفة "دي فيلت" الالمانية، أن الخسارة الأكثر فداحة بالنسبة للالمان هي فقدان الصور الشخصية، حيث قال 1ر51% من الاشخاص بأنها آخر الاشياء التي يودون أن يروها وقد سرقت منهم.

أما الشئ الثاني الأكثر قيمة لدى الالمان فهو المال، حيث قال 7ر42 % من المستطلعة آراؤهم، إنهم سيفتقدون شيئا مهما.

وتساوى شعور الرجال والنساء إزاء الصور الشخصية التي ربما تسرق منهم ثم الأموال، بينما أعربت النساء عن قلقها بصورة أكبر إزاء فقدان المجوهرات، بينما كان الرجال أكثر تركيزا في أجهزة الاستريو والتليفزيونات.

وأظهر المسح أن الشباب أكثر قلقا إزاء فقدان أجهزة الهواتف الذكية، بينما كان كبار السن أكثر قلقا إزاء فقدان الصور الشخصية.
الجريدة الرسمية