رئيس التحرير
عصام كامل

"المصريين الأحرار" يوضح للمسلماني رؤيته لتشكيل لجنة الخمسين

 أحمد المسلماني المستشار
أحمد المسلماني المستشار الإعلامي للرئيس

أكد أحمد المسلماني المستشار الإعلامي للرئيس أن مصر تواجه مستويين من الحرب على الإرهاب أولهما الذي حدث صباح أمس من محاولة لاغتيال وزير الداخلية ، والثاني يتمثل فى الفقر والجهل والمرض.


جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المسلماني مع قيادات حزب المصريين الأحرار عقب اللقاء التشاوري الذي جمعهم مساء أمس الخميس بمقر الحزب بالزمالك.

وأوضح المسلماني أن لقاءه بقيادات حزب المصريين الأحرار جاء ضمن اللقاءات التشاورية التي يجريها بتكليف من رئيس الجمهورية المؤقت المستشار عدلي منصور لمعرفة رؤية القوى والأحزاب السياسية بشأن المستقبل.

وقال المسلماني مجددا إن الرئيس عدلي منصور سيلتقى برؤساء الأحزاب والقوى السياسية عقب إنتهاء اللقاءات التشاورية التي تدور بشأن خارطة الطريق ودستور مصر الجديد ، داعيا كافة المصريين للتفاؤل بالمستقبل ودعم الاقتصاد.

من جانبه ، قال شهاب وجيه المتحدث الرسمي باسم حزب المصريين الأحرار إن الحزب عرض ملاحظاته على أداء الحكومة والرئاسة وتشكيل لجنة الخمسين المكلفة بتعديل الدستور، وطالب الحكومة بالاهتمام بالتكنولوجيا فى الانتخابات البرلمانية والرئاسة القادمة ، بالإضافة إلى تشكيل لجنة بجانب لجنة الخمسين لدراسة أنسب نظام انتخابى يتناغم مع إحتياجات الشعب المصرى.
وأشاد وجيه بزيارة المسلماني معتبرا أن الرئاسة أصبح لها أساليب جديدة فى التواصل مع الأحزاب.
الجريدة الرسمية