أول تعليق من طبيبة أسنان القليوبية على إيجابية تحليل المخدرات لشقيقها
علقت طبيبة الأسنان المعتدى عليها داخل أحد المراكز الطبية بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية على إيجابية تحليل المواد المخدرة لشقيقها، مؤكدة أن السبب يعود إلى الأدوية والمسكنات القوية التي تلقاها أثناء تلقيه العلاج بالمستشفى عقب تعرضه لاعتداء، بحسب قولها.
طبيبة أسنان القليوبية ترد على ما أُثير بشأن إيجابية تحليل المواد المخدرة لشقيقها
وأوضحت طبيبة اسنان شبرا الخيمة في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك"، أن شقيقها كان قد تعرّض لـ"اعتداء عنيف"، ما استدعى نقله لتلقي العلاج، حيث حصل على مسكنات قوية قد تكون وراء ظهور نتيجة التحليل بشكل إيجابي.
وأضافت أن شقيقها كان المتواجد الوحيد الذي تدخل لحمايتها أثناء الواقعة، مشيرة إلى أنه حضر بمفرده فور تعرضها للاعتداء، ولم يكن بحوزته أي أدوات أو أسلحة، وإنما حاول الدفاع عنها باستخدام جسده وإبعاد المعتدين عنها، وفق روايتها.
واختتمت حديثها بالتأكيد على أن شقيقها أنقذ حياتها خلال الواقعة، معربة عن تقديرها لما قام به، ومشددة في الوقت ذاته على استمرارها في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وفي سياق متصل، كانت جهات التحقيق بشبرا الخيمة قد قررت إخلاء سبيل الأب وابنتيه على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على الطبيبة داخل المركز الطبي، مع استمرار مباشرة التحقيقات في القضية، كما قررت حبس باقي المتهمين على ذمة التحقيقات، إلى جانب ضبط وإحضار أحد المتهمين لاستكمال التحقيقات وسماع أقواله.

