رئيس التحرير
عصام كامل

الأردن يخسر ثاني ودياته أمام لاوس

منتخب الأردن لكرة
منتخب الأردن لكرة القدم النسائية-أرشيفية

خسر منتخب الأردن لكرة القدم النسائية مباراته الودية الثانية التي جمعته، مساء أمس، مع سيدات منتخب لاوس بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك ضمن المعسكر التدريبى لمنتخب الأردن استعدادًا للمشاركة في بطولة الآسيان والتي تستضيفها ميانمار.


لعب اليابانى مساهيكو أوكي ياما، المدير الفنى لمنتخب الأردن، مباراة اليوم بتشكيلة مختلفة كليا عن تشكيلة الفريق في مباراته الأولى، والتي فاز فيها بخمسة أهداف نظيفة، حيث قرر تجربة عناصر جديدة في الفريق من الناشئات، حتى يستقر على تشكيلته النهائية في بطولة الآسيان القادمة في ميانمار.

وكان أول الأهداف من نصيب منتخب لاوس في الدقيقة 13 من الشوط الأول، ولكن المنتخب الأردنى استطاع التعادل في الدقيقة 45 من نفس الشوط بقدم عبير النهار، لينتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكلا الفريقين.

ومع بداية الشوط الثانى استطاعت شذى سهاونة تسجيل هدف التقدم للأردنيات، لتصبح النتيجة 2-1، لتلحقها عبير النهار بهدف ثان لها في المباراة وثالث للمنتخب الأردنى في الدقيقة 53 من زمن المباراة، وفى الدقيقة 63 من المباراة استطاعت لاعبات منتخب لاوس إحراز الهدف الثالث لفريقهن، لتستمر حالة التعادل حتى الدقيقة 81 وتسجل لاعبات منتخب لاوس هدفهن الرابع وهدف الفوز في المباراة، لتنتهى النتيجة إلى 4-3 لمنتخب لاوس.
الجريدة الرسمية