مصرع طالب بالشهادة الإعدادية غرقا بالإسكندرية
تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الإسكندرية، من انتشال جثمان طالب بالمرحلة الإعدادية، بمنطقة العوايد شرق المحافظة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.
البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة رمل ثانٍ يفيد ورود بلاغ نجدة بالعثور على جثمان طالب بترعة المحمودية نطاق دائرة القسم.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ترافقها سيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين أن الجثمان يعود لطالب بالمرحلة الإعدادية كان متغيب منذ أمس وتم انتشال الجثمان ونقله للمشرحة وتحرر محضر بالواقعة للعرض علي جهات التحقيق.
وكان قد قضت محكمة جنايات مستأنف الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار طارق محمد هريدي والمستشار شرين فوز الدين، وسكرتير المحكمة محمد البغدادي، بمعاقبة المتهم " ا.ح.ع" بالسجن المشدد 7 سنوات والزمته بالمصاريف الجنائية لاتهامه في سرقة بالإكراه
تعود أحداث القضية المقيدة برقم 25733 لسنة 2025 جنايات قسم شرطة المنتزة ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة المنتزة ثان، بقيام المتهم بسرقة المجني عليه بالإكراه ليلا بدائرة القسم.
تبين من التحقيقات، حال تواجد المجني عليه " ع.م.م" طالب برقة اثنين اخرين توقف المتهم " ا.ح.ع" وآخرين تمت محاكمته، مشهرا سلاح أبيض سكين وسرقة منقولات المجني عليه، وفروا هاربين وعقب تحرير محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة قررت إحالته إلى محكمة الإسكندرية التي أصدرت حكمها علي المتهم.

