رئيس التحرير
عصام كامل

بعد صفقة أوزيل.. فينجر يسعى لإبرام عقود جديدة مع نجوم أرسنال

أرسين فينجر مدرب
أرسين فينجر مدرب أرسنال

رغم انتهاء موسم الانتقالات الصيفى رسميا في إنجلترا، يوم الإثنين الماضى، قرر أرسين فينجر مدرب أرسنال أن يركز كل اهتمامه خلال المرحلة المقبلة على إبرام عقود مستقبلية مع اللاعبين الموجودين حاليا في الفريق.


وكان المدفعجية قد تمكنوا في اللحظات الأخيرة من إتمام صفقة كبيرة وغير متوقعة لشراء النجم الألمانى مسعود أوزيل من ريال مدريد.

ونظرا لأنه لم يعد ثمة مجال الآن لشراء أي لاعبين جدد من أندية خارجية، بدأ فينجر يولى اهتمامه بلاعبى فريقه، حيث تعتزم إدارة الأرسنال أن تحسن عقود العديد من اللاعبين الحاليين لضمان استمرارهم مع الفريق.

ويأتى على رأس هؤلاء اللاعبين المدافعان الألمانى بير ميرتساكر والفرنسى باكارى ساجنا، كما ستسعى إدارة الأرسنال أيضا من أجل تقديم عرض جديد للتشيكي توماس روزيتشكي، والذي ينتهي عقده الحالي مع النادي في نهاية الموسم الحالي.

وصرحت مصادر في الأرسنال بأنه رغم أنه ما زال هناك عامان باقيان في عقد ميرتساكر لاعب منتخب ألمانيا، الذي أصبح يمثل ركيزة أساسية في خط دفاع المدفعجية، إلا أن فينجر يعتزم أن يقدم له عرضا جديدا بشروط أفضل لضمان الإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق.
غير أن المصادر قالت إن إقناع اللاعب الدولى الفرنسى "ساجنا" بالبقاء سوف يكون أكثر صعوبة، حيث إن عقده ينتهى في الصيف القادم كما أن هناك خلافات مستمرة منذ فترة طويلة بينه وبين إدارة النادي نظرا لمطالبته بتحسين شروط عقده.
الجريدة الرسمية