رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. اجتماع الاستعداد للماراثون الرياضي لتنشيط السياحة بالبحر الأحمر

فيتو

عقدت محافظة البحر الأحمر برئاسة سامية محرز، سكرتير عام المساعد، واللواء أحمد عطية، رئيس مدينة الغردقة، اجتماعا اليوم الخميس، لمناقشة التجهيز للماراثون الرياضي، لتنشيط السياحة بالبحر الأحمر.


وتم الاتفاق، خلال الاجتماع، على أن يبدأ الماراثون من أمام قرية "سانتيدو"، في تمام الساعة الخامسة عصر يوم السبت الموافق السابع من سبتمبر المقبل، ونقطة النهاية قرية روتانا "كورال بيتش".

ويبدأ الحفل الختامى للمهرجان في السابعة بقرية روتانا، ويتضمن توزيع الجوائز ومهرجانا للأطفال وعروضا فلكلورية.

يذكر أن الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، اليوم الخميس، تنظم "ماراثون" رياضيا للجري للرعايا والأسر الأجانب المقيمين بالغردقة، والعاملين بالفنادق والمنشآت السياحية.

يأتى ذلك تحت رعاية محافظة البحر الأحمر، وفى إطار تنشيط السياحة، وبث رسالة اطمئنان بأن محافظة البحر الأحمر تتمتع بالأمن والأمان، حيث تقام الاحتفالية وتوزع الجوائز على الفائزين وبمشاركة بعض الجهات المعنية بقطاع السياحة، من بينها غرفة الفنادق، ونادي الرياضات البحرية وسينزو مول وجمعية الاستثمار السياحي، والهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، ومكتب وزارة السياحة بالبحر الأحمر، وبعض الفنادق والقرى السياحية المشاركة في السباق.
الجريدة الرسمية