رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. سفير الهند بالقاهرة: شرم الشيخ آمنة تمامًا

فيتو

أكد سفير الهند بالقاهرة نافديب سوري أن شرم الشيخ آمنة تماما حيث يتنقل داخل المدينة بصحبة زوجته بدون حراسة لاستشعاره بالأمن بشرم الشيخ وأضاف أن المواطنين الهنود يعشقون الشمس والشواطئ بشرم الشيخ والشعاب المرجانية لمحبي الغوص.


"سوري" أشاد بالحفاوة والترحيب الذي لاقاه من قبل محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، كما أشاد بالنظافة والنظام بالمدينة. 


من ناحيته أعرب المحافظ عن بالغ سعادته بزيارة سفير الهند، وهنأه بتوليه المنصب الجديد وقام بدعوته لرحلة لمدينة دهب وجولة بحرية على سطح مركب لمشاهدة معالم شرم الشيخ من الماء وأيضا رحلة بالغواصة لمشاهدة الطبيعة البحرية من شعاب وأسماك ملونة.


وأكد المحافظ أن شرم الشيخ تتمتع بجميع أنواع السياحة وأن بها 55 ألف غرفة فندقية بالإضافة إلى 10 آلاف غرفة تحت الإنشاء وأن المحافظة ليست شرم الشيخ فقط ولكن بها أيضا دهب ونويبع وطابا والسياحة الدينية والأثرية بسانت كاترين.

وقد قام المحافظ باستعراض المشروعات التي يمكن أن تشارك بها الهند من خلال مؤتمر الاستثمار الذي سيعقد قريبا لدعوة رجال الأعمال للاستثمار بالمنطقة الصناعية بأبوزنيمة، وقد أكد السفير أن هناك استثمارات فعلا بمدن 6 أكتوبر وبورسعيد والإسماعيلية والإسكندرية وبها العديد من المصانع التي تصدر لدول أوربا وأمريكا ويسعده المشاركة في المنطقة الصناعية بأبوزنيمة فور الإعلان عن فرص الاستثمار بها.


جاء ذلك خلال استقبال محافظ جنوب سيناء للسفير الهندي بشرم الشيخ.
الجريدة الرسمية