رئيس التحرير
عصام كامل

متسابق الدراجات الكويتي العبد الرزاق يشارك في بطولة العالم بإيطاليا

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

يشارك متسابق الدراجات المائية الكويتي يوسف العبد الرزاق في أولى جولات بطولة العالم المقامة في مدينة فيفروني الإيطالية خلال الفترة من 6 إلى 8 الشهر الحالي.


وقال العبد الرزاق في تصريح قبل مغادرته الكويت أنه يطمع في اعتلاء منصة التتويج ورفع اسم الكويت وعلمها في هذه البطولة العالمية التي تعتبر إحدى أهم وأكبر تجمع لهذه الرياضة في العالم.

وأشار إلى أنه الكويتي الوحيد المشارك في كل جولات هذه البطولة التي يشارك فيها نخبة من أفضل المتسابقين في العالم أصحاب المهارة العالية إضافة إلى الخبرة الكبيرة، موضحا أنه سيشارك في فئة المعدل 1600 لكبار المحترفين التي سيشارك فيها قرابة ال 30 متسابقا من مختلف القارات مع احتمال مشاركته في فئة الزمن المفتوحة التي سبق وأن فاز فيها خلال جولة قطر عام 2011.

وكان المتسابق يوسف العبد الرزاق قد حقق ذهبية البطولة الآسيوية للشواطئ عام 2010 في فئة 800 لكبار المحترفين والتي أقيمت في سلطنة عمان.

يذكر أن بطولة العالم للدراجات المائية تتكون من أربع جولات وينظمها الاتحاد الأوربي لرياضات البحرية (يو.أي.ام ).
ومن المقرر أن تقام الجولة الثانية في الصين خلال شهر أكتوبر والثالثة في العاصمة القطرية الدوحة في شهر نوفمبر فيما ستقام الجولة الرابعة والختامية للبطولة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي في شهر ديسمبر القادم.
الجريدة الرسمية