رئيس التحرير
عصام كامل

معلمو قنا يقررون سحب الثقة من النقيب الإخواني

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

نظم أعضاء من نقابة المعلمين الفرعية بقنا وأعضاء من النقابات الفرعية بالمحافظة، ورابطة ائتلاف المعلمين بمحافظة قنا وبعض من نشطاء المعلمين بالمحافظة الاجتماع التحضيري الطارئ اليوم بمقر النقابة بقنا.


وصدر عن الاجتماع بيان يشيد بقرار وزير التربية والتعليم بوقف لجنة اختيار قيادات المعلمين بمديرية التربية والتعليم بقنا، والتي كانت تضم رجب عبد النظير، نقيب المعلمين بقنا وعضو جماعة الإخوان المسلمين.

وقال البيان إن هذا القرار لاقى ارتياحا بين جموع المعلمين، الذين كانوا سوف يتشككون في عمل هذه اللجنة بوجود أحد قيادات الإخوان المسلمين بها.

وأكد البيان أنه في يوم 11 مايو الماضي عقد أعضاء الجمعية العمومية للمعلمين بالنقابة الفرعية بمحافظة قنا اجتماعا طارئا، لسحب الثقة من نقيب المعلمين وأعضاء هيئة المكتب ومجلس الإدارة الحالي، وذلك لسوء الأداء النقابي وإهدار المال العام والعمل لحساب الغير، وتمت الموافقة على سحب االثقة وأرسلت الأوراق إلى النقابة العامة التي لم تبت في ذلك حتى الآن.

وأضاف محمد دويدار، عضو نقابة المعلمين الفرعية بقنا، أنه جاري خلال الأيام القليلة القادمة تنفيذ خطوات تصعيدية لسحب الثقة من مجلس الإدارة بالكامل.
الجريدة الرسمية