رئيس التحرير
عصام كامل

المصرية للاتصالات تكرم "وائل بدر" كابتن "السلة"

المهندس محمد النواوي
المهندس محمد النواوي الرئيس التنفيذي للشركة

كرمت الشركة المصرية للاتصالات وائل بدر كابتن منتخب مصر الأول لكرة السلة الذي تأهل لنهائيات كأس العالم في إسبانيا 2014 وذلك بعد فوزه على نظيره السنغالي بنتيجة 63/70، وذلك في إطار الدور نصف النهائى لبطولة أمم أفريقيا لكرة السلة، التي أقيمت في كوت ديفوار والمؤهلة للمونديال بإسبانيا صيف العام المقبل؛ وذلك لأول مرة منذ ٢٠ عامًا.

أعرب المهندس محمد النواوى الرئيس التنفيذي للشركة، عن سعادته وفخره بالإنجاز الكبير الذي حققه منتخب مصر لكرة السلة وعلى رأسهم كابتن الفريق وائل بدر أحد أبناء الشركة المتميزين مضيفًا أن الشركة قامت باستقبال البعثة بوفد رسمى في المطار وذلك تقديرًا للمجهود العظيم الذي بذله هؤلاء الأبطال في إعلاء ورفعة اسم مصر في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.

أكد النواوي على اعتزازه الكبير بأبناء الشركة من الموهوبين في كافة المجالات الرياضية والفنية مشيرًا إلى أن المصرية للاتصالات لا تدخر جهدًا ولا مالًا في دعم المتميزين من أبناء الشركة، وهو سر هذا النجاح الكبير الذي حققه هذا البطل، وزملاؤه من الأبطال الرياضيين الذين يحققون نتائج مشرفة في كافة البطولات المحلية والدولية.

أضاف النواوي أن الشركة مليئة بمثل هذه النماذج المشرفة واصفًا نجاحهم بأنه "رسالة أمل" تجعلنا نشعر أن الفترة المقبلة سوف تشهد تطورًا في أعمال المصرية للاتصالات ودخولها في تقديم خدمات جديدة للمواطنين بروح تنافسية عالية، وأن الإصرار والعزيمة والعمل الجاد من قبل العاملين هو السبيل لتحقيق ذلك.

أوضح النواوي أن المصرية للاتصالات لديها كنز بشري من العاملين المبدعين في الأنشطة المختلفة والذين دائمًا ما يضعون اسم الشركة في المقدمة، مؤكدًا أنه لطالما يفتخر بزمالة جميع العاملين بالشركة.

من جانبه أعرب وائل بدر كابتن منتخب مصر لكرة السلة عن شكره وتقديره للدور الذي قامت ولاتزال تقوم به الشركة المصرية للاتصالات في دعم الموهوبين والمتميزين من أبناء الشركة ماديًا ومعنويًا في شتى المجالات، موضحًا أن هذا الإنجاز دليل على الاهتمام الكبير الذي توليه الشركة لأبنائها من المتميزين معربًا عن تمنياته بتحقيق إنجاز جديد لكرة السلة المصرية والفوز ببطولة العالم.

الجريدة الرسمية