رئيس التحرير
عصام كامل

أندية المظاليم تطلب مقابلة وزير الرياضة

اندية المظاليم -
اندية المظاليم - أرشيفية

يتوجه الدكتور هرماس رضوان، رئيس نادي بنى عبيد إلى وزارة الرياضة اليوم الأربعاء لتسليم الاقتراحات التي توصلت اليها رابطة الأندية الشعبية التي بدأت في تنفيذ أولى توصيات الاجتماع الذي عقدته أمس بنادي الشرقية بحضور رؤساء أندية القسمين الثانى والثالث للوقوف على إنشاء الرابطة من حيث قانونيتها وتفعيلها في أقرب وقت.


كان الاجتماع أسفر عن اعتبار كل حضور الاجتماع، هم أعضاء اللجنة التأسيسية في الرابطة حتى يتم تشكيل مجلس إدارتها والمكتب التنفيذى لها.

كان من بين توصيات الرابطة، منحها الفرصة في إدارة مسابقاتها طبقا للائحة النظام الأساسى الذي يشير بتكوين الأندية للروابط مثل رابطة دوري المحترفين لأندية الدوري الممتاز.

كان من أبرز الحضور الدكتور حمدى مرزوق رئيس نادي الشرقية، واللواء عادل عز الدين رئيس نادي جمهورية شبين، والدكتور هرماس رضوان رئيس نادي بنى عبيد وأحمد جبر رئيس نادي الترسانة والدكتور حسام البركاوى رئيس نادي بنها وعزمى فؤاد رئيس مركز شباب سمالوط والمستشار سمير الزهار رئيس نادي بهتيم وعبد الرحيم حسان رئيس مركز شاب بشتيل واسرافيل نصر الله رئيس نادي السد بمطروح ومحمد الهادى رئيس نادي السنبلاوين وعصام الجرحى رئيس مركز شباب الأميرية والدكتور محمد كريم نائب رئيس نادي الحسينية وأحمد مجاهد راعى فريق بلقاس ومحمد رشدى راعى فريق طوخ.

كما جاء في توصيات الاجتماع منح الفرصة للأندية في تمويل ذاتها بإقامة المشروعات ذات الانتفاع المالى الذي يعود على النادي بالإيجاب كما طالبت الأندية بإسقاط ديونها لدى اتحاد الكرة مع الحصول على حقوقها من البث وتذليل كل العقبات أمام الأندية والخاصة بدعم المتميزين والموهوبين في عالم الرياضة لضمان التمثيل الدولى بامتياز في المحافل الدولية.
الجريدة الرسمية