رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. بورسعيد تتقدم ببلاغ ضد عبدالمقصود وتطالب الرئاسة بالاعتذار

جانب من المسيرة
جانب من المسيرة

أصدرت القوى الشعبية ببورسعيد، بيانًا اليوم عقب انتهاء اجتماع مطول تضمن الإعلان عن التقدم بلاغ رسمى ضد وزير الإعلام ورئيس الهيئة العامة للاستثمار لعدم تدخلهم فى وقف الإهانة التى وجهت لشعب بورسعيد والتى بثتها القنوات الفضائية من ميدان التحرير.


وأكد البيان إرجاء الاعتصام والتصعيد صباح الثلاثاء المقبل عقب انتهاء مهلة الرئاسة لتقديم الاعتذار لبورسعيد وشعبها، مشددًا على ضرورة إلزام جميع الأحزاب والقوى الثورية بالمحافظة بتصعيد الموقف لدى قياداتهم بالقاهرة ونقل ما يشعر به أهالى "الحرة".

وناشد البيان العقلاء فى كل المحافظات بضرورة التدخل العاجل لدرء الفتنة التى تهدف إلى تقسيم الوطن مستغلة أحداث مجزرة بورسعيد.

يذكر أن مسيرة انطلقت مساء الأمس السبت بعنوان "سبت الكرامة"، احتشد فيها الآلاف من جموع الشعب البورسعيدى والأحزاب والقوى السياسية ببورسعيد وروابط الألتراس المنتمية للنادى المصرى فى مظاهرات حاشدة.

تقدم المسيرة أعضاء الحركات الثورية والأحزاب، وأشرف العزبى محامى المتهمين والمهندس على درة عضو لجنة حكماء بورسعيد عن حزب الحرية والعدالة والمهندس محمد جاد عن حزب الوسط ولفيف من كبار الصحفيين والإعلاميين.
الجريدة الرسمية