رئيس التحرير
عصام كامل

سفير مصر لدى فلسطين يشكر الشعب الفلسطيني على موقفه الداعم تجاه مصر

السفير المصري بفلسطين
السفير المصري بفلسطين ياسر عثمان

وجه السفير المصري بفلسطين ياسر عثمان رسالة شكر للشعب والقيادة الفلسطينية لموقف دولة فلسطين تجاه مصر وجيشها وتؤيد خيارات الشعب والثورة المصرية من أول يوم.


وأكد عثمان -خلال الوقفة التضامنية التي نظمتها حركة فتح بمدينة رام الله اليوم  الثلاثاء - على موقف الرئيس الفلسطيني الداعم لمصر وجيشها والرافض للتدخل في الشئون الداخلية لها، مشيرا إلى أن ذلك الموقف بالإضافة إلى العديد من المواقف العربية كان هو السند الحقيقي لمصر لمواجهة المؤامرة الكبري التي تواجهها والهجمة الإرهابية في محاولة النيل من مصر، منوها بأنه على الرغم من انشغال مصر داخليا إلا أنها تعمل جاهدة على دعم القضية الفلسطينية ومستمرة في مساندة الحكومة الفلسطينية.

وأوضح أن مصر حاليا استقرت بعد أن استطاع الشعب فرض خياراته.

من جانبه، أكد محمود العلول عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أن مصر تعتبر مركز الثقل وقلب الأمة العربية .. والشعب الفلسطيني كان في حالة قلق على مصر خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى سعادة الشعب الفلسطيني لقدرة الشعب المصري على تصحيح المسار الصحيح بمساندة جيشها العظيم خير أجناد الأرض.

وأوضح أن الموقف الفلسطيني دائما مع خيارات الشعوب ولا نتدخل في شئون أية دولة، نافيا تدخل أي فلسطيني أو عربي في الشئون الداخلية لمصر .. ومن يحاول التدخل في الشئون الداخلية لمصر لا يمثل دولته.

بدوره، قال أحمد عساف المتحدث باسم حركة فتح إن كافة أطياف الشعب الفسطيني تقف بجانب الشعب المصري والسوري وترفض التدخل الخارجي في شئونهما.
الجريدة الرسمية