رئيس التحرير
عصام كامل

مباحث القليوبية تحرر صاحب معرض سيارات بعد اختطافه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت مباحث القليوبية في تحرير صاحب معرض سيارات بعدما اختطف على يد شخصين بدائرة قسم قليوب.

تلقى مأمور قسم شرطة قليوب بلاغا من أحمد فريد "26 عاما - مستخلص جمارك"، وأحمد مجدى عواد " 20 عاما – طالب" مفاده أنهما أثناء تواجدهما بشارع التحرير بقليوب البلد وبرفقتهما إبراهيم أحمد عبد الحليم " 28 عاما" صاحب معرض إيجار سيارات فوجئوا بقيام عدد من الأشخاص المجهولين يستقلون السيارة رقم 2317 ص وماركة هيونداى إلنترا بمحاولة الإمساك بالأخير وإجباره على استقلال السيارة.


ولدى محاولته الهرب منهم قام أحدهم بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته دون حدوث إصابته وتمكنوا من اختطافه داخل السيارة وفروا هاربين.

وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة حاتم فتحى "33 عاما – محاسب"، وأحمد رشدى " 24 عاما - عامل" كما تبين وجود خلافات بين المجنى عليه والمتهم الأول لقيام المجنى عليه باستئجار سيارة من المتهم الأول ولم يقم بإعادتها.

وتمكن ضباط مباحث قسم قليوب من ضبط المتهمين وبحوزة المتهم الثانى سلاحا ناريا "فرد خرطوش محلى الصنع" وضبط السيارة المستخدمة في الحادث.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما للواقعة وأقرا بأن المجنى عليه متواجد بمخزن الأخشاب الخاص بالمتهم الأول أسفل منزله فتوجهت على الفور قوة للمخزن المشار إليه وتم إطلاق سراحه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2351 إدارى قسم قليوب لسنة 2013 م، وجارى العرض على النيابة.
الجريدة الرسمية