رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الطيران: مبادرة تنشيط السياحة شهدت إقبالاً كبيرًا منذ انطلاقها

وزير الطيران المدني
وزير الطيران المدني المهندس عبد العزيز فاضل

أكد المهندس عبدالعزيز فاضل وزير الطيران المدني أن المبادرة التي أطلقتها وزارتي السياحة والطيران لدعم السياحة المصرية شهدت إقبالًا منذ انطلاقها خلال اليومين الماضيين، مشيرًا إلى أن مركز الاتصالات التليفونية لشركة مصر للطيران للسياحة والأسواق الحرة استقبل أكثر من 5 آلاف مكالمة للحجز أو الاستعلام عن البرامج السياحية المختلفة.

وأضاف فاضل في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء أن " شركات وزارة الطيران تسعى جاهدة لدعم الاقتصاد القومي، وأن مثل هذه المبادرات الجادة والتي تقوم فيها وزارتي الطيران والسياحة بدعم الخدمات المقدمة للمواطنين تؤثر إيجابيًا بلا شك على القطاع السياحي وتؤمن نسبة من الدخل لملايين العاملين بهذا القطاع ".

من جانبه قال الطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أن "شركة مصر للطيران للسياحة والأسواق الحرة (الكرنك) قامت في أول يومين للمبادرة بحجز 421 غرفة من خلال 898 برنامجًا سياحيًا في كل من شرم الشيخ والغردقة، كما تلقت المئات من طلبات الحجز الأخرى جاري الآن تنفيذها حسب رغبات العملاء". 

وأضاف كمال " إننا نقوم الآن بزيادة السعة المقعدية المعروضة على كل من شركة مصر للطيران للخطوط وشركة اكسبريس لتلبية الطلبات المتزايدة على هذه البرامج المخفضة".

الجريدة الرسمية