رئيس التحرير
عصام كامل

دومينيك الأهلي ينضم للمنتخب الموريتاني

مهاجم النادي الأهلي
مهاجم النادي الأهلي دومينيك دا سيلفا

التحق مهاجم النادي الأهلي دومينيك دا سيلفا بالمنتخب الموريتاني وأجرى معه اليوم الإثنين في نواكشوط مرانا قبيل السفر إلى إسبانيا لمواجهة منتخب كندا وديا.

وقال نجم الأهلي المصري دومينك داسيلفا للصحفيين على هامش الحصة التدريبية للمنتخب الموريتاني أنه سعيد بانضمامه إلى صفوف المنتخب الوطني وذلك المشاركة في المباراة الودية الأولى أمام المنتخب الكندي التي ستجرى في الثامن من الشهر الجاري بمدينة فلانسيا الإسبانية.
وأعرب دومينيك عن أسفه البالغ في عدم قدرته على المشاركة في المباراة الودية الثانية للمنتخب يوم العاشر من الشهر الجاري وهي المباراة التي ستجرى ضمن أيام الفيفا وذلك للالتحاق بمعسكر نادي الأهلي الذي سيجريه بالقاهرة في إطار استعدادات الأخير لمباراة الزمالك ضمن الجولة قبل الأخيرة من دوري رابطة الأبطال لكرة القدم.
واعتبر دومينيك أن المنتخب الكندي منتخب كبير نظرا للإمكانات الفنية التي يتوفر عليها وترسانة اللاعبين المدعمة لصفوفه التي تنشط في كبريات الدوريات الأوربية، يضيف دومونيك الذي سيتيح الفرصة أمام لاعبي المنتخب الوطني من أجل زيادة الخبرة وتقوية التجربة قبل الدخول في غمار المسابقات الأفريقية لكرة القدم.
الجريدة الرسمية