رئيس التحرير
عصام كامل

البطالة وأزمة الإسكان أولى اهتمامات محافظ السويس

اللواء العربى السروي
اللواء العربى السروي محافظ السويس

قال اللواء أركان حرب العربى السروى محافظ السويس في أول لقاء جماهيرى بعدد من المواطنين: إن توفير الوظائف للشباب أولى اهتماماتى في المرحلة المقبلة.


وتركزت طلبات المواطنين خلال اللقاء الذي نظمه مكتب خدمة المواطنين بالمحافظة في تقديم طلبات سكن حالات خاصة وطلبات التوظيف والعودة إلى العمل للمفصولين من وظائفهم وبعض المشكلات الجماهيرية مثل التعديات على أراضي أملاك دولة والأراضي الزراعية.

وأعطى المحافظ تعليماته للمهندس محمد عجمى رئيس جهاز تشغيل الشباب بسرعة التحرك وتوفير فرص عمل لدى الشركات والمؤسسات وبذل أقصى جهد من أجل المساهمة في حل مشكلة البطالة وتشغيل شباب السويس.

وتم بحث ومناقشة 54 مشكلة لشباب السويس خلال اللقاء ما بين التعيين ببعض شركات القطاع الخاص والاستثمارى وتحويل عدد من الطلبات لأبناء السويس المتقدمين للحصول على وحدات سكنية ومحال تجارية لمكتب التسكين لإجراء البحوث الاجتماعية.

وأصدر المحافظ توجيهاته لمدير التسكين بالمحافظة لسرعة عمل البحوث للحالات الخاصة الصعبة وعرضها على اللجنة المختصة بالتسكين.

كما أصدر المحافظ تعليماته إلى رؤساء الأحياء بضرورة العمل وبذل الجهد في سرعة إنجاز وتقديم الخدمات للمواطنين.

وحضر اللقاء المهندس محمد مرسي، السكرتير العام المساعد للمحافظة والمهندس حسن كامل مدير مديرية الإسكان ورؤساء الأحياء وجمال عبد الحميد مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة.
الجريدة الرسمية