رئيس التحرير
عصام كامل

جوميا يبيع هاتف Ascend P6 الذكي عبر الإنترنت

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

أعلن موقع جوميا المتخصص في التسوق عبر الإنترنت في مصر وأفريقيا عن طرح جهاز هواوي Ascend P6 وهو أحدث الهواتف الذكية التي أنتجتها الشركة ويتميز بكونة أنحف هاتف ذكي في العالم على الإطلاق.

وأعلنت شركة هواوي الصينية عن هذا الهاتف في لندن خلال شهر يونيو الماضي، حيث يمتلك مواصفات تقنية قوية بسمك لا يتجاوز 6.18 ووزن لا يتجاوز 130 جراما.
ومن أهم مميزات الهاتف أنه يملك شاشة عالية الجودة بقياس 4.7 بوصة ودقة عرض 720 بيكسل، بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف الذكي يعمل باستخدام معالج رباعي النواة من إنتاج الشركة وبسرعة 1.5 جيجاهرتز بمعمارية ARM Cortex-A9 وذاكرة عشوائية RAM بسعة 2 جيجا بايت.
كما أن بطارية الهاتف تأتي بسعة 2000 ميلي أمبير، ولالتقاط أجمل الصور بجودة عالية يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وبالنسبة لمساحة التخزين فإن الهاتف يملك ذاكرة تخزين سعة 8 جيجا بايت يمكن تزويدها باستخدام بطاقات التخزين المختلفة.
ويعمل الهاتف باستخدام نظام أندرويد 4.2.2 (جيلي بين) الذي طورته شركة جوجل، ولكن مع واجهة مستخدم خاصة بشركة هواوي المطورة لهاتف Ascend P6 الذكي.
ومن المتوقع أن يلقى هاتف P6 رواجًا لدى الشباب والسيدات خصوصًا نظرًا لتصميمه الأنيق والجذاب، كما قد لجأ العديد من مستخدمي الإنترنت إلى البحث عن الهاتف وسعره في الأسواق المصرية.
هذا الهاتف متاح حصريا عبر موقع www.jumia.com.eg.
الجريدة الرسمية