رئيس التحرير
عصام كامل

"الهلباوي": "هريدي" يسعى لإجهاض قضية حل مجلس الجبلاية

المحامي عمر هريدى
المحامي عمر هريدى

اتهمت ماجدة الهلباوى المرشحة السابقة لعضوية اتحاد الكرة، المحامى عمر هريدى بأنه من كان وراء إقناع اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة، والمرشح السابق لرئاسة الجبلاية في الانتخابات الأخيرة، بالتنازل عن دعواه التي أقامها أمام القضاء الإدارى للمطالبة ببطلان الانتخابات، بالتضامن مع رباعى المعارضة كرم كردى وماجدة الهلباوى وهيرماس رضوان وإيهاب صالح.


وأضافت الهلباوى أن أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالى والذي يعتبر صديقا مقربا من هريدى استطاع أن يقنعه بالتأثير على عبد السلام باعتباره محاميه بالتنازل عن دعواه ببطلان انتخابات اتحاد الكرة الأخيرة، وهو ما حدث بالفعل واعتبره هريدى وقتها دعمًا لاستقرار الكرة المصرية وتغليب المصلحة العامة من جانب عبد السلام على المصلحة الخاصة.

يأتى هذا الهجوم من جانب الهلباوى ضد هريدى بعدما اعتبرت انسحاب محمد عبد السلام من الخصومة في الدعوى ثم انسحاب إيهاب صالح ثم انسحاب لطفى السقعان إطالة لأمد القضية أمام المحكمة وإضعافًا من موقف بقية الخصوم في الدعوى، وهو ما يصب في صالح خصمهم في الدعوى متمثلا في مجلس إدارة الجبلاية الحالي.

الجدير بالذكر أن عمر هريدى هو وكيل هيرماس رضوان في نفس الدعوى، وأيضًا الصحفى لطفى السقعان الذي حضر أمام المحكمة في جلسة الأمس وأعلن انسحابه من الخصومة.
الجريدة الرسمية