رئيس التحرير
عصام كامل

ولي عهد "أبو ظبي" يغادر القاهرة بعد زيارة استغرقت 24 ساعة

 الشيخ محمد بن زايد
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد إمارة "أبو ظبى"

غادر ولى عهد إمارة "أبو ظبى" القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق له القاهرة صباح اليوم الاثنين بعد زيارة استغرقت 24 ساعة التقى خلالها مع عدد من كبار المسئولين في مقدمتهم رئيس الجمهورية المستشار عدلى منصور.

وكان الفريق أول عبد الفتاح السيسي نائب رئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي في مقدمة مودعى ولى عهد إمارة "أبو ظبي" بمطار القاهرة.

يذكر تعرض سيارة تابعة للسفارة الاماراتية لحادث مرورى صباح اليوم الإثنين أثناء سيرها في موكب الوفد الإماراتى المتجه إلى مطار القاهرة الدولي.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد تلقت إخطارا بوقوع حادث تصادم لسيارة تابعة للسفارة الإماراتية أثناء سيرها في موكب الوفد الإماراتى الذي زار البلاد أمس لتوصيله إلى مطار القاهرة الدولى.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة بطريق المطار، اختلت عجلة القيادة في يد قائدها، ما ادى إلى اصطدامه بالجزيرة الوسطى للطريق، ولم يسفر الحادث عن وقوع اية إصابات أو تأخير مواعيد سفر الوفد الإماراتى، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ضم الوفد الإماراتى وزراء الطاقة والاتصالات والمالية والتجارة وعددا من المسئولين الإماراتيين لبحث فرص إنشاء مشروعات استثمارية بمصر في إطار دعم دولة الإمارات للجهود المصرية عقب 30 يونيو.
الجريدة الرسمية