رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. "أحمد منير" يكشف حقيقة هروبه من منتخب السلة

فيتو

كشف "أحمد منير" لاعب فريق كرة السلة بنادي سبورتنج ومنتخب مصر عن أسباب تخلفه عن الانضمام إلى المنتخب في بطولة الأمم الأفريقية والتي حصد فيها المركز الثانى وتأهل إلى كأس العالم لأول مرة منذ 20 عاما.


وأكد اللاعب أنه سعى للانضمام لمعسكر المنتخب يونيو الماضى قبل السفر إلى معسكر تايوان، وأن الأوضاع الأمنية التي عاشتها البلاد كانت هي السبب وراء تقدمه باعتذار لـ "عمرو أبو الخير" المدير الفنى للفريق عن الانتظام في تدريبات المنتخب على أن ينتقل معه إلى تايوان للدخول في معسكر مغلق.

وأضاف اللاعب عقب انتهاء التحقيق معه بمعرفة رئيس الشئون القانونية بالاتحاد أن صغر سن أولاده وعدم وجود من يتواجد بجوارهم كان السبب وراء تخلفه عن الانضمام للمنتخب، وأن "أبو الخير" رفض طلبه بالاعتذار عن الانتظام في التدريبات وقام باستبعاده من معسكر المنتخب بتايوان ومراحل إعداد الفريق حتى موعد البطولة الأفريقية بكوت ديفوار.

وأشار إلى أن كل لاعب له أعذاره الخاصة به وأنه متقبل لأى عقوبة يقوم الاتحاد باتخاذها ضده حتى ولو وصل الأمر إلى الإيقاف، وأن الأهم هو وصول منتخبنا الوطنى إلى كأس العالم لأول مرة منذ 20 عامًا، وشدد على أنه حتى في حال تواجده ضمن صفوف المنتخب لم يكن بمقدوره تغيير شيء أفضل من الوصول إلى كأس العالم.
الجريدة الرسمية